نعم فأن تصبح شخص نباتي فأنت قادر على فقدان المزيد من الوزن الزائد، والحصول علي وزن مثالي، لأن الخضروات والفواكه المتناوله في نظامك قليلة السعرات الحرارية، وهذا يجعلك تتناول المزيد منها دون التعرض لزيادة في الوزن.
من الفوائد الغريبة التي تحصل عليها، لأن تناولك للفواكة والخضروات يجعلك تتخلص من السموم المتراكمة في الجسم، وهذا يساعد بشكل كبير في صفاء ونقاء بشرتك، فلا تتردد في الحصول علي بشرة جيدة وخالية من التجاعيد، وعليك تناول الخوخ والتوت.
نعم فووفقا للبحث المشار إليه فقد تم ربط ما لا يقل عن 30 في المئة من حالات السرطان بالعادات الغذائية، وفي دراسة مريض تبين أن الأشخاص النباتيون تقل فرص إصابتهم بالسرطان عن الأشخاص الذين يتناول اللحوم.
فالخضروات والفواكهة تحد من الإصابة بأمراض القلب، ولذا لا تتردد في الإكثار منهم للحفاظ علي صحة القلب، وتجنب الإصابة بالجلطات.
وهذا ما أكدته علية العديد من الدراسات الطبية الحديثة، مشيرة إلي انخفاض نسبة السعرات الحرارية في الجسم هي السبب في تنظيم هذه النسب.
نعم إذا كنت تعاني من اضطراب أو مشاكل في المعدة فهذا يعني أنك بحاجة لإتباع النظام الغذائي النباتي، فلا تتردد في ذلك يا عزيزي لشعور معدتك بالارتياح.